الرئيسية - الاخبار الاقتصادية - النفط يعاود الصعود بفعل توقعات انخفاض المخزونات
النفط يعاود الصعود بفعل توقعات انخفاض المخزونات
الساعة 06:07 صباحاً

ارتفعت أسعار #النفط اليوم الثلاثاء، بفعل توقعات بأن مخزونات الخام في الولايات المتحدة ربما تنخفض، لكن زيادة الإنتاج الأميركي والمخاوف من أن #أوبك ربما تزيد الإنتاج تواصل الضغط على معنويات المستثمرين.

    

 

 

 

 من جديد  الحدث اليوم

 

 

شاهد وفاة فنان شهير بفيروس كورونا بعد قطع رجله والحزن يعم الوسط الفني.. شاهد من يكون؟(صور)

 

شاهد تركيا تخترق ‘‘الخط الأحمر’’ للرئيس المصري ‘‘عبدالفتاح السيسي’’ .. وتبدأ أقوى تحرك عسكري يقلب الأمور رأسًا على عقب

 

شاهد.. الفنانة الكبيرة الراحلة "رجاء الجداوي" اخفت هذا السر على الجميع وبعد وفاتها بساعات تم اكتشافه.. لن تصدق..؟

 

شاهد جندي امريكي يكشف لزوجته اغرب ماشاهده في اللحظات الاخيرة لإعدام الرئيس العراقي " صدام حسين" لن تصدق مالذي قال (تفاصيل )

 

شاهد مذيع الجزيرة ينفجر مباشرة: الإخوان المسلمون قادمون (تفاصيل حصرية)

 

 

 

: السيسي يحصل على الضوء الأخضر للتدخل في ليبيا والجيش المصري يبدأ التحرك العاجل برفقة مقاتلات فرنسية وأقمارا صناعية روسية للمراقبة

 

 

شاهدالموت يفجع الرئيس المصر عبدالفتاح السيسي وبيان هام لرئسة اليكم "انص" 

 

 

 

وردالان: اللواء (ثابت جواس) يظهر اليوم في قلب مديرية دارسعد بشكل مغاير "تفاصيل

 

 

يحدث الآن .. قوات كبيرة تتحرك لإسقاط العاصمة والسلطات تصدر توجيهات طارئة .. تفاصيل

 

 
 
 
 

وبحلول الساعة 07:17 بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي #برنت 25 سنتاً، بما يعادل 0.33% إلى 75.53 دولار للبرميل، بعد أن انخفضت 2% إلى 75.29 دولار عند التسوية أمس الاثنين.

 

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 44 سنتاً أو 0.68% إلى 65.19 دولار للبرميل. وأغلق العقد في الجلسة السابقة منخفضاً 1.6% إلى 64.75 دولار.

 

ومن المقرر أن تجتمع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) في فيينا في 22 يونيو، لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت المنظمة وعدد من المنتجين خارجها، بما في ذلك روسيا، سيزيدون الإنتاج لتهدئة المخاوف بشأن نقص محتمل في الإمدادات من #إيران و #فنزويلا .

 

وفي مطلع الأسبوع، اتفق وزراء نفط عرب من "أوبك" وخارجها على الحاجة إلى استمرار التعاون لتحقيق التوازن في الإمدادات العالمية، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية.

 

وتشهد إمدادات النفط العالمية شحاً في ظل تخفيضات الإنتاج التي تقودها "أوبك" والتي بدأت في أوائل 2017.

 

ومن المتوقع أن تكون مخزونات الخام في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، قد انخفضت بنحو 2.5 مليون برميل في المتوسط في الأسبوع المنتهي في الأول من يونيو، وفقاً لخمسة محللين استطلعت "رويترز" آراءهم قبل صدور البيانات الرسمية الأميركية. لكن زيادة إنتاج النفط الخام الأميركي تضع أيضاً ضغوطاً على أسعار النفط.

 

وفي مارس، زاد إنتاج النفط الخام الأميركي إلى 10.47 مليون برميل يومياً، وهو أعلى مستوى مسجل وفقاً للتقرير الشهري من إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة