الرئيسية - الاخبار المحلية - عاجل أشرس قبائل اليمن تعلن من صنعاء النفير العام للثأر من قتلة أحد مشائخها في عدن ومصادر تكشف مصير القتلة وعلاقة مليشيا الانتقالي (صورة)
عاجل أشرس قبائل اليمن تعلن من صنعاء النفير العام للثأر من قتلة أحد مشائخها في عدن ومصادر تكشف مصير القتلة وعلاقة مليشيا الانتقالي (صورة)
الساعة 10:44 صباحاً

ذكرت مصادر محلية في عدن، اليوم السبت، ان ادارة أمن عدن القت القبض على قاتل الشيخ محمد عبده ثامر(الارحبي) الذي قتلته مليشيات مسلحة في حي إنماء قبل نحو أسبوعين وفرت الى أحد معسكرات مدينة الشعب القريبة.

 

شاهد ايضاً الجديد من الحدث اليوم

شاهد و ستصابون بالصدمة.. إسرائيل تفجر مفاجأة مدوية عن "صدام حسين".. شاهد

عاجل :.. نبش فيديو قريب للزعيم "عادل إمام" يفاجئ المتابعين: أمارس هذه العادة يوميًا...(شاهدفيديو)

با الصوره لأول مرة .. نشر صورة نادرة ومؤثرة للغاية للشهيد " عدنان الحمادي " وهو يقاتل من أجل تحرير أهم المديريات في تعز

شاهد لن تصدق من هو زعيم اليمن الذى ذكرته روسيا في كتابها لزعماء العالم !!!

عاجل كلمات تهز الجبال من العرادة بعد دفن نجله الليلة في مأرب

عاجل "اليمن" بدلا من "الجمهورية اليمنية".. هذه أبرز بنود مسودة الأمم المتحدة المعدّلة للحل في اليمن

 

عاجل هل تذكرون المشرف الحوثي الذي كان يتفاخر بانه يقتل البشر والشجر والحجر..شاهد العقاب الإلهي المزلزل الذي وقع له وجعل كل المشرفين يخشون من نفس المصير

 

وردنا الان خبر عاجل: بـ500 ريال "اقامة طويلة" الامد تمنحها السعودية لهذه الفئة ..شاهد من تكون

 

  عاجل توجيهات الملك سلمان بشأن التمديد المجاني لا تزال سارية المفعول..والجوازات السعودية تفاجئ كافة المغتربين بهذا الشرط الالزامي وإلا فلن يتم تجديد الاقامة !

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ونقل "مأرب برس" عن المصادر قولها ان القبض على الجناة من قبل إدارة أمن عدن جاء إثر إعلان قبائل أرحب بصنعاء النفير العام للثأر من القتلة ، حيث ينتمي اليها الضحية.

وأعلنت وجاهات قبلية ينتمي إليها المتورطون في قتل الارحبي ، تبرؤها من القتلة ،خوفا من أعمال انتقامية قد يتعرض لها ابناؤهم الآخرون.

 

ورفض المعسكر الذي فر إليه القتلة تسليم الجناة في حينه، بعد عثور شرطة مدينة الشعب على السيارة الهيلوكس التي استخدمها المنفذون وأسلحة الجريمة.

ولم يتسنى للمصادر التأكد إن المقبوض عليهم هم مرتكبوا الجريمة نفسها أم أن الامر فقط مجرد إعلان لامتصاص غضبة قبائل أرحب بعد دعوتها للنفير العام أمس .

 

وينتمي القتلة الذين يتبعون قوات الدعم والاسناد التابعة لمليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي الى ذات المنطقة التي ينتمي اليها المتورطون في تصفية العقيد الأسير (الجهمي) أحد اسرى الجيش الوطني في 29 أغسطس الماضي بعد قصف الطيران الاماراتي لقوات الشرعية.

وتتهم أطراف عدة في عدن ضلوع أحد قادة الدعم والاسناد في البريقة وافراده في العملية وتستره على الجريمة ورفض تسليم الجناة.

وكان محمد عبده ثامر الذي يعمل في التجارة قتل في عدن يوم (الاربعاء 9 اكتوبر) أثناء انتظار دوره لشحن بضاعة من أحد المستودعات القريبة من حي إنماء وايصالها الى صنعاء . واقتاده 4 مسلحون بعد التأكد من هويته وأوراقه الى مكان قريب وأطلقوا عليه الرصاص من بندقية آلية ولاذوا بالفرار ونهبوا بضاعته التي كانت على متن (دينه) يملمها, فيما أبلغ زملاؤه ذويه بصنعاء في اليوم التالي للجريمة بعد عثورهم على جثته ظ

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة