الرئيسية - الاخبار المحلية - عميدفى الجيش يوضح دور اللواء هيثم قاسم طاهر في هذه الكارثة (تفاصيل خطيرة )
عميدفى الجيش يوضح دور اللواء هيثم قاسم طاهر في هذه الكارثة (تفاصيل خطيرة )
الساعة 05:50 مساءاً

شاهد ايضاً الجديد من الحدث اليوم:

شاهد امرأة تحتال على صديق زوجها بعدما تمكنت من استدراجه بهذه الحيله الشيطانية لن تصدق مالذي فعلته ؟؟

وردالان المشاط رئيسا للجمهورية بدل من "هادي"وهذه اول دولة عظمى تقر بذلك رسميا (تفاصيل)

 

شاهد طفلة بعد 4 سنوات من دفنها ظهرت لوالديها من نافذة السيارة وعندما اتصل الوالدان بالشرطة حصلت المفاجئة الصادمة"صورة+تفاصيل"

عاجل ‘‘الرئيس هادي’’ يقلب الطاولة على السعودية والإمارات والانتقالي الجنوبي ويتخذ هذا القرار المفاجئ (تفاصيل)

عاجل "اليمن" بدلا من "الجمهورية اليمنية".. هذه أبرز بنود مسودة الأمم المتحدة المعدّلة للحل في اليمن

تعرف على العلامات في جسم الأنسان تظهر تخبرك انك لاتشرب ماء بشكل كافي ؟

عاجل السعودية تعلن أسعار البنزين الجديدة

عاجل هل تذكرون المشرف الحوثي الذي كان يتفاخر بانه يقتل البشر والشجر والحجر..شاهد العقاب الإلهي المزلزل الذي وقع له وجعل كل المشرفين يخشون من نفس المصير

 

وردنا الان خبر عاجل: بـ500 ريال "اقامة طويلة" الامد تمنحها السعودية لهذه الفئة ..شاهد من تكون

 

  عاجل توجيهات الملك سلمان بشأن التمديد المجاني لا تزال سارية المفعول..والجوازات السعودية تفاجئ كافة المغتربين بهذا الشرط الالزامي وإلا فلن يتم تجديد الاقامة !

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عميد في الجيش الدور الذي لعبه وزير الدفاع الاسبق هيثم قاسم طاهر في تداعيات الاحداث التي شهدتها واحدة من اهم المؤسسات العسكرية. واشار العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي الى ملابسات استيلاء شخصيات نافذة في العاصمة المؤقتة عدن على جوء من مبنى المتحف العسكري في كريتر. واضاف انه كانت هناك مساحه واسعه شرق المتحف العسكري في عدن صرفت بتوجيهات رسميه لقيادات كبيره عام ١٩٩٣م وشيدت عليها مباني ضخمه للمنتفعين بها وبقيت مساحه فاضيه كانت عباره عن زغط يؤدي الى السوق التجاري الخلفي مساحتها ٣×٤ متر وصارت مغلقه من الخلف. وبحسب الوليدي تم صرفها بتوجيهات رسميه من قبل زير الدفاع السابق اللواء هيثم قاسم طاهر موجهه الى وزير الاسكان السابق محمد سعيد عبدالله محسن وصرفت بعقد رسمي عقار رقم (8) لمواطن جنوبي من قبل وزارة الاسكان وظل يمتنع نظام عفاش تسليمه الموقع. وحاولنا ان نقنعه وديا بتعويضه عنها بقطعتين ارض او شراءها منه بما يحكمه ولكن دون جدوى. ولأنه يمتلك عقد شرعي قانوني شانه شأن الاخرين ممن شيدوا مبانيهم .. وجهنا حراسة المتحف العسكري بعدم اعتراضه ولياخذ حقه بقوة القانون , شانه شأن غيره ممن صرفت لهم عقود شرعية.. واذا كان هناك من جهة تملك الحق في عدم جواز هذا العقد فهي القضاء دون غيره.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة