الرئيسية - الاخبار المحلية - ورد للتو الشرعية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مجزرة الهجوم على مارب وتبرئ الحوثيين من مسئولية القصف الصاروخي(اسماء وتفاصيل)
ورد للتو الشرعية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مجزرة الهجوم على مارب وتبرئ الحوثيين من مسئولية القصف الصاروخي(اسماء وتفاصيل)
الساعة 12:20 مساءاً

خرجت وزارة الدفاع اليمنية قبل قليل عن صمتها بخصوص الهجوم الذي استهدف مقار تابعة لها في محافظة مأرب.
وأصدرت الوزارة بيانًا وضحت فيه أسماء الضحايا، ولم تتهم الحوثيين بالعملية، ما عده مراقبون تبرئة رسمية، واتهام لطرف ثالث.نورد إليكم نصه فيما يلي:
تنعي قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة إلى شعبنا اليمني العظيم استشهاد عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة في استهداف إجرامي بصاروخ صباح يومنا هذا الأربعاء 13/نوفمبر/2019م.

وقد نتج عن هذا الاستهداف استشهاد ستة من أبطال قواتنا المسلحة البواسل بينهم الشهيد العميد الركن/ سعيد الشماحي، ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، والعميد الركن/ عبدالرقيب الصيادي، قائد المعسكر التدريبي، والعميد الركن نصر علي الصباحي، وجرح آخرين.

شاهد ايضاً الجديد من الحدث اليوم:

 

عاجل وباء جديد يظهر في الصين ويهدد بإبادة العالم بعد فيروس كورونا «كوفيد-19»

شاهد أسد مفترس يلتهم “ضبع” بسرعة البرق حاول التحرش به وعندما أوشك على إفتراسه انقلبت الأمور رأسًا على عقب صورشاهد...

 

شاهد الفلكي الشوافي يكشف عن حالة الطقس في اليمن..

 

عاجل "اليمن" بدلا من "الجمهورية اليمنية".. هذه أبرز بنود مسودة الأمم المتحدة المعدّلة للحل في اليمن

 

عاجل هل تذكرون المشرف الحوثي الذي كان يتفاخر بانه يقتل البشر والشجر والحجر..شاهد العقاب الإلهي المزلزل الذي وقع له وجعل كل المشرفين يخشون من نفس المصير

 

وردنا الان خبر عاجل: بـ500 ريال "اقامة طويلة" الامد تمنحها السعودية لهذه الفئة ..شاهد من تكون

 

  عاجل توجيهات الملك سلمان بشأن التمديد المجاني لا تزال سارية المفعول..والجوازات السعودية تفاجئ كافة المغتربين بهذا الشرط الالزامي وإلا فلن يتم تجديد الاقامة !

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

وتأتي هذه الإستهدافات المتكررة وشعبنا الصامد وقواته المسلحة يخوض معركة استعادة الدولة والشرعية، ويقدم التضحيات الغالية في سبيل الوطن.

وتعبر قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة عن الفخر والاعتزاز بأبطال القوات المسلحة البواسل المرابطين في الثغور والمواقع، الذين يقدمون التضحيات ويسطرون البطولات الخالدة في هذه المعركة الوطنية التي فرضت على شعبنا الحر الأبي.

كما تشيد بالانتصارات التي تحرزها القوات المسلحة ضد المليشيا الحوثية المدعومة من إيران في مختلف الجبهات والمناطق.

وتؤكد بأن هذه الاستهدافات لن تثني شعبنا وقيادته وقواته المسلحة عن القيام بواجباتهم الدستورية والوطنية في الذود عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية، وأنها ستبذل الغالي والنفيس في سبيل حماية خيارات شعبنا وتلبية تطلعاته لاستعادة أمنه واستقراره وبناء مستقبله الواعد والمضي بثبات حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة.

وتدعو قيادة وزارة الدفاع شعبنا اليمني لمزيد من التلاحم والالتفاف حول القيادة الشرعية والقوات المسلحة بقيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمواصلة الكفاح والوقوف صفا واحداً في وجه المليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية.

وتثمن قيادة وزارة الدفــاع مواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية لصد المؤامرات المتربصة بأمن اليمن والمنطقة.

كما تعبر قيادة وزارة الدفاع عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسر وذوي الشهداء الأبرار ولجميع منتسبي القوات المسلحة.. مؤكدة أنها ستقوم بواجبها الوطني تجاه أسر الشهداء والجرحى.

سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

النصر لليمن..

ولا نامت أعين الجبناء.

صادر عن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة

الأربعاء: الموافق 13 نوفمبر 2019م.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة