الرئيسية - الاخبار المحلية - جنود سعوديون ينهالون كالوحوش على مواطنين يمنيين لسببٍ صادم .. ومُحامٍ دوليّ يصفهم بـ”الكفرة الفجرة”!
جنود سعوديون ينهالون كالوحوش على مواطنين يمنيين لسببٍ صادم .. ومُحامٍ دوليّ يصفهم بـ”الكفرة الفجرة”!
الساعة 02:32 مساءاً

نشر الدكتور محمود رفعت المحامي المعروف وخبير القانون الدولي عبر “تويتر” مقطع فيديو قال إنّه لجنود سعوديين يقومون بتعذيب وحشي لمواطنين من .

وذكر “رفعت” في تغريدته المرفقة بالفيديو انّ كل “جرم” هؤلاء “عدم تجديد إقامتهم لعدم امتلاكهم المبالغ الضخمة التي تفرضها  عليهم. وفق “رفعت”

شاهد ايضاً الجديد من الحدث اليوم:

 

شاهد أسد مفترس يلتهم “ضبع” بسرعة البرق حاول التحرش به وعندما أوشك على إفتراسه انقلبت الأمور رأسًا على عقب صورشاهد...

 

شاهد الفلكي الشوافي يكشف عن حالة الطقس في اليمن..

 

عاجل "اليمن" بدلا من "الجمهورية اليمنية".. هذه أبرز بنود مسودة الأمم المتحدة المعدّلة للحل في اليمن

 

عاجل هل تذكرون المشرف الحوثي الذي كان يتفاخر بانه يقتل البشر والشجر والحجر..شاهد العقاب الإلهي المزلزل الذي وقع له وجعل كل المشرفين يخشون من نفس المصير

 

وردنا الان خبر عاجل: بـ500 ريال "اقامة طويلة" الامد تمنحها السعودية لهذه الفئة ..شاهد من تكون

 

  عاجل توجيهات الملك سلمان بشأن التمديد المجاني لا تزال سارية المفعول..والجوازات السعودية تفاجئ كافة المغتربين بهذا الشرط الالزامي وإلا فلن يتم تجديد الاقامة !

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأضاف: “أيها الفجرة الكفرة، هؤلاء من حين أراد محمد بن عبد الله أن يرفع شأن الإسلام نسبه لهم فقال: الإيمان يمان”.

وقدرت ميليسا باركي، عضو الفريق الأممي المعني برصد انتهاكات حقوق الإنسان باليمن، حصيلة القتلى من المدنيين جراء الحرب المستمرة هناك منذ عام 2015 بعشرات الآلاف، أي أكثر بكثير مما تظهره الأرقام الرسمية.

وأكدت توثيق حالات  واغتصاب تورطت فيها الإمارات والقوات التي تدعمها.

المسؤولة الأممية أشارت أيضا إلى وجود مراكز  سرية يصعب الوصول إلى بعضها، وهي تابعة للأطراف المتصارعة بما في ذلك الحوثيون، مشيرة إلى أن الإمارات لديها مثل هذه الأنشطة لا سيما جنوبي البلاد.

واشار التقرير الأممي لتوثيق وقائع  باليمن نفذتها القوات المدعومة إماراتيًا بمراكز اعتقال سرية، مشيرا إلى احتمال ضلوع أطراف الصراع، بما في ذلك تحالف السعودية والإمارات، في جرائم حرب وانتهاكات للقانون الدولي.

وأوضحت أن هناك 24.1 مليون يمني (80% من السكان) بحاجة عاجلة للمساعدات من أجل البقاء على قيد الحياة، مضيفة أن قصف قوات  لمركز علاج الكوليرا التابع لمنظمة “أطباء بلا حدود” يمكن اعتباره جريمة حرب محتملة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة